Wednesday 14 February 2018

كيفية اليوم خيارات تجسس التجارة


كيف يمكنني التداول اليوم سبي كثير من الناس يعتقدون التداول اليوم هو القمار: قد يفوز لفترة، ولكن في نهاية المطاف سوف تفجير حسابك. أنا أغريمداشيت أنا اليوم التجارة سبي تقريبا كل يوم. يوم التداول هو جزء من بلدي طريقة تجاوز ونهج استراتيجية متعددة لإدارة محفظتي. أنا يوم التجارة رأس المال القليل جدا، وأنا توجيه الأرباح إلى حسابات أقل خطورة بلدي. فلماذا تهتم إذا التداول اليوم هو القمار ببساطة، يمكنني زيادة احتمالاتي من عودة ناجحة باستخدام تقنيات إدارة الأموال. وأنا أتوقع تماما أن بعض اليوم تفقد كل من المال في بلدي يوم التداول أكونتمداشث الهدف هو مضاعفة العاصمة بدأت مع عدة مرات قبل أن يحدث ذلك. هذه الاستراتيجية تعمل لأنني التجارة اليوم مع نسبة صغيرة من بلدي محفظة الاستثمار بأكملها، والمبلغ أنا على استعداد للمخاطر يبقى كونستانتمداشمانينغ أنني لا أحاول أن يضاعف الأرباح بلدي العودة تتم إزالتها من الحساب على الفور. بالفعل هذا العام لقد تضاعف المال في حساب التداول يومي (ليست سيئة بالنظر إلى أننا فقط 8 أسابيع في السنة). ولأن هذا الربح قد أعيد توجيهه، حتى لو قمت فقط بفقدان الصفقات من الآن فصاعدا لن يكون لدي أي شيء ليخسره لأنني، إذا جاز التعبير، ولعب مع أموال المنازل. هذا ما أعنيه بإدارة المال: اعترف أنه في أي وقت يمكن أن تفجير حسابك وحماية قاعدة الخاص بك عن طريق مقاومة إغراء مجمع. لا مجمع، حصلت عليه. ولكن كيف تتداول على الرغم من التداول اليوم هو القمار، يمكنك الاستفادة من المؤشرات الفنية والخبرات الخاصة بك لدخول والخروج الصفقات مع معدلات نجاح أعلى. هيريس صيغة بلدي لإعداد الصفقات اليومية: أنا فقط التجارة سبي، التي كنت قد رصدت لفترة طويلة أن بلدي الأمعاء غالبا ما يتنبأ كيف سوف تتحرك. بلا مزاح. عندما كنت هيبيرفوكوسد. الاستثمار مع الأمعاء الخاص بك يمكن أن تكون فعالة. يمكنني استخدام الخيارات الأسبوعية لإضافة الرافعة المالية وتقليل رأس المال المطلوب. أنا دائما التجارة في الدعوة النقدية أو وضع تلك التي ستنتهي في نهاية الأسبوع. وعادة ما يكون هذا الخيار دلتا حوالي 0.5، وهذا يعني أنه إذا تحرك سبي 1.00 الخيار سيزيد (أو نقصان) في القيمة بنسبة 0.50mdasha 50 العودة إذا كان الخيار الذي يتم شراء تكاليف 1.00. يمكنني شراء المكالمات فقط و بوتمداشنو يتوهم يتوهم. أحاول أن أكون في التجارة لمدة 40 دقيقة كحد أقصى. بالتأكيد، أحيانا التجارة يدوم بضع ساعات، ولكن أنا دائما إغلاق التجارة في نهاية اليوم بغض النظر عن ما. أود أن أدخل الصفقات الخاصة بي حوالي الساعة 1:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة عندما يكون التداول في كثير من الأحيان غير ثابت شقة الأخبار من الصباح تم تداولها بالفعل، والعديد من التجار يأخذون استراحة الغداء. بحلول 1:30 أو 2:00 سبي يتحرك ويهز مرة أخرى. أنا أدخل التجارة معرفة ما إذا كان سبي صاعد أو هبوطي في ذلك اليوم، وأنا أبدا باك الاتجاه: إذا كان سبي يدفع ما يصل أنا المكالمات التجارية إذا كان سبي يتراجع أنا يضع التجارة. إذا كان السوق يبدو فلاتمداشث مؤشر القوة النسبية ومؤشرات الماكد لا تصل إلى أقصى الحدود في جميع أنحاء دايمداشي مجرد البقاء خارج. أنا جعل واحد فقط التجارة يوميا. إذا أنا التداول أكثر من ذلك على الأرجح أنا إما مغرور و أعتقد أنني يمكن أن تجعل المزيد من المال أو أنا أحاول إصلاح خسارة تراديماشبوث هي أفكار سيئة. أنا أبدا خطر أكثر من 30 من بلدي التداول حسابات رأس المال في أي تجارة واحدة. نعم، هذه النسبة مرتفعة، ولكن أنا فقط المخاطرة المال إم على استعداد لتخسر. ومع ذلك، فإن سبي هو مستقر حتى في الواقع الخطر هو أشبه 15. إذا كانت الظروف الصحيحة أقوم في نطاق التجارة تصل إلى 4 أضعاف متوسط ​​تكلفة الدولار. أنا فقط على نطاق و أسفل، أبدا أوبداشمينينغ أنا شراء أكثر كما ينخفض ​​السعر، وعندما أغلق التجارة أبيع كل شيء (أنا لا مقياس للخروج). أنا وقت دخولي من خلال انتظار مؤشر القوة النسبية لعبور 70 أو 30 ثم الانتظار لخطوط ماسد لعبور والمضي قدما في الاتجاه الآخر. أنا أيضا تأكد من أن أشرطة الرسم البياني ماسد تشبه بشكل واضح التلال، وهو مؤشر على أن سبي ليست مسطحة. عند هذه النقطة أدخل، وإذا استمر سبي لإسقاط أنا شراء المزيد على الطريق إلى أسفل. بعد دخول التجارة أنا دائما تعيين سعر إغلاق التجارة، عادة 20 أعلى من سعر الشراء الخيار. القيام بذلك يحمي لي في حالة ارتفاع تصاعدي في السوق وتحررني من يجري لصقها على شاشة الكمبيوتر. أنا لا تعيين وقف الخسائر. و سبي ليست متقلبة مجنون ودائما تقريبا لدي بعض المال غادر إذا كانت التجارة مقابل لي. بالإضافة إلى ذلك، أنا أبدا خطر أكثر من أنني يمكن التعامل مع فقدان. وقف الخسائر هي سيئة لأن السوق في بعض الأحيان حقا أن يسقط قبل أن يمكن التقاط مرة أخرى. لقد كنت أسفل 50 فقط أن يكون حتى 20 10 دقيقة في وقت لاحق. أنا أعتمد على أمعتي إلى وقت خروجي (أحد الأسباب التي لم أكن الآلي هذا النمط التداول). أنا دائما وضعت تهدف إلى عودته 20، ولكن إذا كان السوق لا يتسارع أنا سوف تخفض هدفي حتى يتوافق مع حقيقة ما يسفر عن السوق. إذا كانت التجارة يتعارض معي أنا ببساطة الانتظار ل أوبتيك واستخدام هذه الفرصة لإغلاق التجارة الخاسرة. تقريبا كل يوم يأتي بعض المشتري في ويدفع سبي أعلى أو لأسفل أسرع من المعتاد في تجارة واحدة كبيرة، ولكن إذا لم أبيع في 3:59 وتذهب كل النقدية. لقد وضعت هذه القواعد لنفسي على مدى سنوات عديدة من التداول اليوم. للحصول على شعور كيف تلعب في العالم الحقيقي، يتيح المشي من خلال التجارة التي أدليت بها في 23 فبراير 2015. (ملاحظة، الأوقات في الرسم البياني هي يست). من بداية اليوم كان السوق بويشمداشنوتيس كيف الرسم البياني يدفع ما يصل بدلا من دونمداشسو كنت أبحث للتجارة المكالمات. في 12:35 إست مؤشر القوة النسبية عبر 30 ليندماشيمانينغ سبي كان على الأرجح سوف تبدأ تتحرك صعودا مرة أخرى. لم أكن خطوة بعد، ولكن تحولت انتباهي إلى ماسد. بعد حوالي 15 دقيقة عبرت خطوط الماكد، مؤكدا أن سبي كان على استعداد للتحرك صعودا. لاحظ أن أشرطة الرسم البياني ماسد تشبه بوضوح التلال المتداول. في 1:00 إست دخلت التجارة عن طريق شراء سبي فبراير 27 2015 210 يدعو إلى 1.19. استفدت من بائع كبير يأتي في حق قبل أن دخلت التجارة، مما دفع سبي لأسفل. إذا كان هذا الحدث قد حدث في وقت لاحق أنا قد تحجيمها في وشراء المزيد من المكالمات، ولكن في هذا اليوم واحد مفتوح و واحد إغلاق التجارة لم خدعة. أنا وضعت أمر الحد لبيع جميع الخيارات بسعر 1.43 (20 مكسب). في 1:30 إست خفضت الحد الأقصى لي إلى 1.37 (15 مكاسب) لأن السوق كان كذاب حول الكثير بالنسبة لي أن أكون واثقا. في 1:40 إست جاء المشتري الكبير في ودفع سبي في السعر. تم ضرب طلبي، أغلقت الصفقة مقابل 15 ربح. معظم أيام الفوز تلعب مثل هذا المثال. على الرغم من أنني لا تعول على المشترين الكبار أو البائعين تتحرك سبي ويساعدني دخول أو الخروج التجارة بأسعار أفضل، فإنه يحدث في كثير من الأحيان، ومن المؤكد أنه لطيف عندما يفعل. لا يكون مجرد يوم التاجر أنا فقط رسمت لك صورة وردية جميلة من كيف يمكنك توليد عوائد واسعة التداول اليوم. والشيء هو، كل يوم مختلف وعدد قليل من الأيام السيئة سوف يمسح بالتأكيد حسابك. ولكن إذا كنت تلتزم طريقة تجاوز يمكنك استخدام الأرباح التداول اليوم لعصير عوائد استراتيجية التداول أقل خطورة. التداول اليوم هو أيضا وسيلة جيدة للبقاء تعمل مع السوق كل يوم وشحذ مهارات التداول الخاصة بك. هذه الخبرة والمعرفة تجعلك إلى أفضل تاجر الائتمان الائتمان أو شراء وشراء المستثمر. وبطبيعة الحال، التداول اليوم هو الاندفاع متعة. مساعدة في دعم هذه بلوق، يرجى حصة. النشرة الإخبارية. مقدمة في يوم التداول سبي خيارات هيو غروسمان: 21. 2014. تحديد ما إذا كان يوم التداول خيارات سبي هو لك. وضع خطة التداول الشخصية لتحويل 1K إلى 100K في 8 أشهر. ما تبحث عنه في معلمه للمساعدة في جعله حقيقة واقعة. المستثمر الإلهام يسلم معلومات الاستثمار غير منحازة من خلال توفير منصة للمستثمرين الطبقة العليا لكلا تثقيف لك وأبلغكم عن منتجاتها. لدينا طريقة رئيسية لتقديم المعلومات الاستثمارية من خلال ندوات يضم العديد من المتحدثين الرائدة في هذه الصناعة. العثور على الإلهام الخاص بك اليوم من خلال الانضمام إلينا في ندوات الويب الحية القادمة أو عرض واحدة من الدورات على شبكة الإنترنت الطلب على الويب الخاص بك. اشترك هنا bit. ly1snUHFv لمشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو من هذا القبيل وللحصول على إشعارات عند إضافة مقاطع فيديو جديدة. كيفية التعامل مع صناديق الاستثمار المتداولة في تداول اليوم هناك أوقات عندما تكون صناديق التداول المتداولة في البورصة المتداولة اليوم (إتفس) جذابة جدا، ينبغي أن تترك وحدها. عادة ما تتحرك إتف للتقلبات عكسيا إلى مؤشرات السوق الرئيسية. مثل سامب 500. عندما سامب 500 ارتفاع التقلبات تتراجع صناديق الاستثمار المتداولة عادة. عندما ينخفض ​​مؤشر سامب 500، سوف ترتفع صناديق الاستثمار المتقلبة. ومثلما هو الحال في مؤشرات السوق، تتطور الاتجاهات أيضا في صناديق الاستثمار المتقلبة. الاتجاه الصعودي القوي في مؤشر سامب 500 يعني اتجاه هبوطي في صناديق الاستثمار المتقلبة، والعكس بالعكس. يمكن للمتداولين اليوم استغلال التحركات الكبيرة التي تحدث في صناديق الاستثمار المتقلبة في نقاط انعكاس السوق الرئيسية، وكذلك عندما تكون المؤشرات الرئيسية في انخفاض قوي. ويشار إليها عادة باسم صناديق الاستثمار المتقلبة المتقلبة، وهناك أيضا تقلبات إتنس. صندوق الاستثمار المتداول هو صندوق متداول في البورصة يحمل أصولا أساسية في ذلك الصندوق. و إتن هو تبادل تبادل علما، ولا يحمل أي أصول. لا تملك إتنس أخطاء التتبع التي قد تكون إتفس عرضة لأن إتنس تتبع فقط فهرس. ومن ناحية أخرى، تستثمر صناديق الاستثمار المتداولة في الأصول التي تتبع المؤشر. يمكن أن تؤدي هذه الخطوة الإضافية إلى حدوث اختلافات في الأداء بين إتف والمؤشر الذي من المفترض أن يمثله. إتفس و إتنس مقبولة على حد سواء لتقلبات التداول اليوم، طالما إتف أو إتن يجري تداولها لديها الكثير من السيولة. اختيار تقلب إتفيتن هناك عدد من صناديق التحويل المتداولة إتفس للاختيار من بينها، بما في ذلك إتفس تقلب معكوس. سوف تتحرك إتف تقلب معكوس في نفس الاتجاه مثل المؤشرات الرئيسية (الاتجاه المعاكس للتقليد إتف التقليدية). عندما التداول اليوم. بسيطة وعالية الحجم هو عادة أفضل خيار. و إيباث سامب 500 فيكس المدى القصير الآجلة إتن (فس) هو الأكبر والأكثر سيولة في التذبذب إتفيتن الكون. يرى إتن متوسط ​​حجم 20 مليون سهم في اليوم، ولكن ارتفاع إلى أكثر من 70 مليون عندما المؤشرات الرئيسية - في هذه الحالة سامب 500 - ترى انخفاضا كبيرا والتجار تتراكم في فس دفعه أعلى (تذكر أنه يتحرك في الاتجاه المعاكس من سامب 500). أفضل الأوقات إلى اليوم التقلبات التجارية إتفيتنز فس عادة ما يرى التحركات المتفجرة عندما ينخفض ​​سامب 500. التحركات في فس عادة تتجاوز بكثير حركة ينظر في سامب 500. على سبيل المثال. انخفاض 5 في سامب 500 قد يؤدي إلى 15 كسب في فس. لذلك، يوفر تداول فس المزيد من الأرباح المحتملة من مجرد بيع قصيرة سامب 500 سبدر إتف (سبي). منذ فس لديها ميل للتجاوز على الانخفاضات في سامب 500، عندما سامب 500 يتجمع مرة أخرى فس عادة تبيع قبالة بطريقة دراماتيكية. تجار اليوم واثنين من الطرق لتحقيق الربح شراء فس عندما سامب 500 آخذ في الانخفاض، ومن ثم بيع فس بعد ارتفاع الأسعار مرة واحدة سامب 500 يبدأ في الارتفاع مرة أخرى و فس في الانخفاض. اعتمادا على حجم الاتجاه في سامب 500، يمكن أن تستمر ظروف التداول المواتية في فس لعدة أيام إلى عدة أشهر. ويبين الشكلان 1 و 2 انخفاضا على المدى القصير (وعكس) في سامب 500 والرالي المقابل في فس. الشكل 1. سامب 500 سبدر انحدار ورالي الشكل 2. سامب 500 فيكس (فس) رالي المقابلة والانكماش ويبين الشكل 2 كيف فس لديه ميل إلى الإفراط في حشده 38 على أساس تراجع 5.7 في سامب 500. ثم انخفض 25 عندما واستردت سامب 500 الخسارة. هذه هي أوقات التجار اليوم سوف تريد أن تكون التداول في فس. عندما سامب 500 في الاتجاه الصاعد هادئة جدا مع حركة الهبوط قليلا، فس سوف تنخفض ببطء وليست مثالية للتداول اليوم. الفرص الكبيرة تأتي خلال، وفي أعقاب، انخفاض عدة نقاط مئوية أو أكثر في سامب 500. تداول المتاجرة اليوم صناديق الاستثمار المتداولة التقلبات، مثل فس، وغالبا ما يؤدي سامب 500. عندما يحدث هذا، فإنه يتيح لك تعرف أي جانب من التجارة تريد أن تكون على. فس يمكن أن تستخدم لتنبؤ التحركات في سامب 500، والتي يمكن أن تساعد في الأسهم التداول اليوم حتى عندما لا يكون هناك تقلب كبير في سامب 500. ويبين الشكل 3 فس (الخط الأحمر) تتحرك باستمرار أقل بقوة كما سامب 500 سبدر (الخط الأصفر ) يطحن بشكل هامشي أعلى. فس يكسر دون أدنى مستوى له خلال اليوم قبل كسر سامب 500 سبدر فوق ارتفاعه خلال اليوم. ساعد الضعف في فس على تأكيد أن هناك قوة الكامنة في سامب 500 وأنه من المرجح أن إعادة اختبار أو تجاوز قممها اليومية بعد الانسحاب 11 صباحا. الشكل 3. سامب 500 فيكس (الخط الأحمر) تنبؤات يتحرك في سامب 500 سبدر (الخط الأصفر) - 2 دقيقة الرسم البياني النسبة المئوية مقياس أكبر فرص لحظية تحدث في فس عندما يكون هناك انخفاض كبير (أندور ارتفاع لاحق) في سامب 500 كما كما هو مبين في الشكلين 2 و 3. وبغض النظر عما إذا كانت هذه التحركات الهامة موجودة، يمكن استخدام الإدخال والإيقاف التاليين لاستخراج الأرباح من تقلب إتن. استنادا إلى الشكل 3، فس هو أضعف بكثير من سامب 500 قوي. بالقرب من 11 صباحا و سامب 500 سبدر يسحب تقريبا إلى أدنى مستوى له في اليوم. ولكن فس يبقى أقل بكثير من ارتفاع يومي. وهو يظهر الكثير من الضعف النسبي الذي يغذي هناك قوة في سامب 500 سبدر، على الرغم من تراجع في سعره. هذا يشير إلى أن هناك فرص على الجانب القصير في فس. الآن بعد أن وضع الضعف، والبحث عن دخول قصيرة. انتظر فس لنقل أعلى ثم وقفة على رسم بياني واحد أو دقيقتين. عندما يكسر السعر دون بوسيكونسوليداتيون مرة أخرى في الاتجاه تتجه، أدخل تجارة قصيرة على الفور. وضع أمر وقف الخسارة فقط فوق أعلى من التراجع. الشكل 4. إدخالات ووقف الخسارة عندما فس ضعيف تنطبق نفس الطريقة عندما فس قوية و سامب 500 ضعيفة. فس سوف تتحرك أعلى الانتظار لانسحاب و بوسيكونسوليداتيون. عندما كسر السعر فوق الجزء العلوي من التوحيد في الجزء السفلي من الانسحاب (ما نفترض هو أسفل) دخول موقف طويل. ضع نقطة أسفل أدنى تراجع. الخروج يدويا الصفقات إذا لاحظت الاتجاه العام في السوق تتحول ضدك. إذا كنت قصيرا، فإن ارتفاع سوينغ أعلى أو أعلى ارتفاع سوينغ يشير إلى تحول الاتجاه المحتمل. إذا كنت طويلة، وانخفاض منخفض سوينغ أو أعلى سوينغ عالية يشير إلى احتمال تحول الاتجاه. بدلا من ذلك، تعيين الهدف الذي هو متعددة من المخاطر. إذا كان خطرك على التجارة هو 0.15 للسهم الواحد، وتهدف إلى تحقيق الربح مرتين في خطر، أو 0.30. على سبيل المثال، تذهب قصيرة عند 31.37 وتضع نقطة عند 31.52 (هذه هي التجارة بعد 11 صباحا فقط في الشكل 4). توقفك هو 0.15 فوق دخولك، وبالتالي فإن السعر المستهدف هو 0.30 دون الإدخال (2: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر). هذا متعدد قابل للتعديل على أساس التقلب. في اتجاهات قوية جدا قد تكون قادرة على تحقيق الربح الذي هو ثلاثة أو أربعة أضعاف حجم المخاطر الخاصة بك. إذا كان تقلب إتن لا يتحرك بما فيه الكفاية لإنتاج بسهولة المكاسب التي هي ضعف قدر المخاطر الخاصة بك، وتجنب التداول حتى يزيد التقلب. تقلبات صناديق الاستثمار المتداولة و إتنس عادة ما يكون تقلبات السعر أكبر من سامب 500، مما يجعلها مثالية للتداول اليوم. تأتي أكبر الفرص من حيث التحركات النسبية للسعر خلال وبعد فترة وجيزة من سامب 500 انخفاضا كبيرا. قد تتنبأ إتن، مثل سامب 500 فيكس (فس) حتى ما سامب 500 ستفعل. عندما فس ضعيف نسبيا فإنه يظهر سامب 500 من المرجح أن تكون قوية. إما تذهب قصيرة فس أو طويلة سامب 500 سبدر. عندما فس قوية نسبيا فإنه يدل على سامب 500 من المرجح أن تكون ضعيفة. إما تذهب فس طويلة أو قصيرة سامب 500 سبدر. عندما يتداول يوم متقلب إتف أو إتن، فقط التجارة في الاتجاه تتجه انتظار التراجع وقفة، ثم أدخل في الاتجاه تتجه عندما يكسر السعر من التوحيد الصغيرة. لا توجد طريقة تعمل طوال الوقت، وهذا هو السبب في أن أوامر وقف الخسارة تستخدم للحد من المخاطر والأرباح يجب أن تكون أكبر من الخسائر. بهذه الطريقة حتى لو كان نصف الصفقات فقط هي الفائزين (يتم التوصل إلى هدف الربح)، فإن الاستراتيجية لا تزال مربحة.

No comments:

Post a Comment