Thursday 22 February 2018

منخفضة المخاطر عالية العائد الفوركس الاستراتيجية


أفضل تداول عالية المخاطر في الفوركس هذا هو ستعمل يكون قليلا من القمار. أريد مخاطر عالية. أريد الحصول على 1000 مرة على الأقل خلال العام. ما هو أفضل وسيلة لإنجاز هذا تاجر الموالية للتجارة بالنسبة لك كيفية العثور على واحد (شخص لديه سجل الفوز على الأقل 80 من صفقاته) شخص أن يخبرك ما التجارة لجعل (من) A صندوق نظام قائم و تفعل ذلك يدويا بعد ممارسة ذلك في الشهر الأول (أي نظام) أنا فقط لم يكن لديك الصبر للقيام طويل طحن الطريق كوتسافكوت التي من شأنها أن تأخذ على الأرجح 20-30 عاما مع بلدي الصغيرة رأس المال بدء. اريد ان يكون هناك مخاطر عالية و اذا جعله سوءا غنية بعد تلك السنة و اذا فقدت ثم اوقف الكفاح من الغنى احيانا فى حياتى. لدي نظام واحد عالية المخاطر مع ربحية عالية ولكنها تحتاج إلى التجار الكرات صعبة جدا، قد تناسب الشهية بداية التجارة. وسوف أشارك هنا: النظام هو بسيط جدا والفكرة تبدأ يوم واحد رأيت ابني يلعب بلاي ستيشن. عادة في أي لعبة سوف تعطيك 3 الحياة الأولية. سوف تستمر إذا حياتك لا يزال هناك. وقف عندما انتهت اللعبة. يمكنك أن تبدأ منخفضة مثل USD90 أو أي شيء من أي وقت مضى المال كنت قادرا على فقدان (بسبب ارتفاع المخاطر، وفرص لفقدان المال مرتفعة جدا للمبتدئين، كما هو الحال في مثال اللعبة تبدأ مع USD90: تقسيم USD90 مع 3 USD30 الآن أنت وسوف يكون 3 الحياة، كل الحياة هي USD30. بدء مع الحياة الأولى. فتح التجارة الحياة الأولى مع 30 نقطة تب و 30 نقطة سي. استخدام الحد الأقصى الكثير يمكنك حتى أنه عندما 30pips ضرب سي، سوف تفقد USD30 فقط (القيام ببعض الحساب) أسوأ حالة، عندما تحصل على التوالي ضرب من قبل سي أكثر من لعبة إذا كنت ضرب تب، مواصلة التجارة المقبلة مع 30 نقطة تب و 30 نقطة سي. استخدام الحد الأقصى الكثير يمكنك حتى أنه عندما 30pips ضرب سي، سوف تفقد فقط USD60 (القيام به بعض حساب) مواصلة اللعبة إذا كنت لا تزال تضغط على تب إذا كان في حالة استهداف 1000، ضرب مواصلة الفوز في 6 الصفقات على التوالي: 30،60،120،240،480،960..stop اللعبة .. وتبدأ مع لعبة جديدة .. وهذا سيكون قليلا من المقامرة أريد مخاطر عالية أريد الحصول على 1000 مرة على الأقل خلال السنة ما هي أفضل طريقة لإنجاز هذا تاجر للمحترفين للتداول e لك كيفية العثور على واحد (شخص لديه سجل الفوز ما لا يقل عن 80 من صفقاته) شخص أن يخبرك ما التجارة لجعل (من) A نظام القائمة القائمة وتفعل ذلك يدويا بعد ممارسة ذلك في الشهر الأول ( الذي النظام) أنا فقط لم يكن لديك الصبر للقيام طويل طحن الطريق كوتسافكوت التي من شأنها أن تأخذ على الأرجح 20-30 عاما مع بلدي الصغيرة رأس المال انطلاق. I. يمكن تحقيق متوسط ​​1000 في السنة. أنا أعرف بعض الأنظمة التي يمكن أن تفعل ذلك، ومع ذلك، فإن السحب تحصل كبيرة جدا في عوالم 60-70. أنا شخصيا أفضل للحصول على أقل في السنة ولكن مع سحب مريحة من 20-30. أفضل طريقة لإنجاز ذلك البحث في السوق ومحاولة العثور على طريقة جيدة في تفاقم الأرباح. تحتاج إلى أن تكون على الاطلاق 100 متأكد من أنك يمكن أن يفوز على المدى الطويل، قبل البدء في التجارة مثل هذا النظام مع أحجام موقف كبير. حسنا، و لا تسألني أي الأنظمة التي استخدمها، تسبب لن متقاسم ذلك. أشرت لك الطريق، متروك لكم للذهاب المسار. لا أفعل التداول على بلدي. استثمر في التجار الآخرين. ولكن هم فقط منخفضة المخاطر التجار يمكنني أن أختار بين. لماذا إعادة اختراع العجلة عندما يمكنك السماح لشخص فعلت بالفعل كل العمل والدراسة والممارسة وحصلت على كل تجربة فقط حصة جزء صغير من الأرباح معهم. ولكن أنا بحاجة إلى تاجر عالية المخاطر ليست منخفضة المخاطر. تجار ناجحة حقا ليس لديهم حافز في أخذ أموالك. إذا كان يمكن للمرء أن يجعل حقا 1000 في السنة، ثم لماذا يجب أن تذهب من خلال عناء على أخذ في أموال الشعوب الأخرى أيضا لست متأكدا كيف يمكنك استنتاج أن المخاطر العالية يؤدي إلى عوائد عالية وأود أن نفترض أن تاجر خطر منخفض يمكن أن يحقق أعلى بكثير يعود على المدى الطويل من شخص يهدد المنزل في كل صفقة. أنا لا أعتقد أنك سوف تجد ما كنت تبحث عنه. تجار ناجحة حقا ليس لديهم حافز في أخذ أموالك. إذا كان يمكن للمرء أن يجعل حقا 1000 في السنة، ثم لماذا يجب أن تذهب من خلال عناء على أخذ في أموال الشعوب الأخرى أيضا لست متأكدا كيف يمكنك استنتاج أن المخاطر العالية يؤدي إلى عوائد عالية وأود أن نفترض أن تاجر خطر منخفض يمكن أن يحقق أعلى بكثير يعود على المدى الطويل من شخص يهدد المنزل في كل صفقة. أنا لا أعتقد أنك سوف تجد ما كنت تبحث عنه. لجعل المزيد من المال يعمل بالنسبة لي، ليس لدي أي سبب للكذب. أنا لا أعتقد أن أي شخص آخر ولكن لي في هذا الموضوع هي كسب المال من النقد الاجنبى. ردود فعل القمامة حقا. أنا لا أعتقد أن أي شخص يجعل 1000 في السنة سوف التجارة المال الشعوب الأخرى نعم، أنا متأكد من أن هناك الناس جعل هذه العائدات (1 في اليوم تضاعف سوف تحصل على 1000 العودة)، ولكن أي شخص جعل مثل هذه العوائد سوف تحصل بسرعة إلى حجم التجارة القصوى التي سيكون من الصعب وضعه. حتى ابتداء من حساب 10K، فإن هذا الحساب يستحق مليار جنيه بعد 5 سنوات، والتاجر سوف تحتاج إلى جعل 10 مليون كل يوم لمواصلة نموه 1 الآن لماذا هذا التاجر تأخذ على متن أي شخص إلسيس المال هاها، وأنا الآن نرى أن هناك سوء فهم في مكان ما. أنا لا يعني تاجر الذي يتداول في الواقع عالية المخاطر 1000 باستمرار. أعني تاجر توتورمالكوت الموالية الذي يتداول بنجاح منخفضة المخاطر ولكن يمكن أن تحاول تداول مخاطر عالية. ليس فقط لزيادة حجم الكثير من النفوذ أندور والتأكد من أن الصفقات التي تختار هي أفضل إشارات يمكنك أن تجد مع أي نظام تستخدمه أيضا أنا لا يعني لديك للقيام بذلك لمدة عام كامل، وأنا فقط لا أريد أن تأخذ أطول من ذلك. هل يمكن وضع كل شيء في تجارة واحدة أيضا. إم لا تاجر، لقد فعلت بعض التداول الحية وكسر حتى ولكن إم مهتمة حقا في الاستثمار في التجار الآخرين. وقد حصلت على أن يستحق كل ذلك من أجل تاجر الموالية لمحاولة 1000 العودة بالنسبة لي إذا كان يحصل ربما 10. حتى مع مجرد 10 الكبرى أنس 10 الكبرى انه يكسب على لجنة (أو أكثر إذا كان أكثر من 1000، ربما مكان سي مرة واحدة تصل إلى 1K) في الحقيقة لا أن الكثير من العمل الإضافي من المعتاد. هاها، أرى الآن أن هناك سوء فهم في مكان ما. أنا لا يعني تاجر الذي يتداول في الواقع عالية المخاطر 1000 باستمرار. أعني تاجر توتورمالكوت الموالية الذي يتداول بنجاح منخفضة المخاطر ولكن يمكن أن تحاول تداول مخاطر عالية. ليس فقط لزيادة حجم الكثير من النفوذ أندور والتأكد من أن الصفقات التي تختار هي أفضل إشارات يمكنك أن تجد مع أي نظام تستخدمه أيضا أنا لا يعني لديك للقيام بذلك لمدة عام كامل، وأنا فقط لا أريد أن تأخذ أطول من ذلك. هل يمكن وضع كل شيء في تجارة واحدة أيضا. أنالست. ولكن هذا شيء. اضافية 10 الكبرى لا يهم على الإطلاق في مخطط كبير من الأشياء. وهذا هو السبب أيضا صناديق التحوط الكبيرة تأخذ فقط في المستثمرين الأثرياء بالفعل. السبب ثم 20 من الأرباح ستكون قريبا في مئات الملايين. الآن هذا بالطبع شيء مختلف. ولكنني متأكد من أن أحدا لن يأخذ مثل هذا الحساب الصغير. المكافأة ليست سوى القليل جدا من المتاعب الإضافية المشاركة في القيام بجميع الأعمال القانونية. وبطبيعة الحال، وبمجرد أن يتاجر تاجر الأموال الشعوب الأخرى انه يحتاج إلى الامتثال لبعض اللوائح، وربما الحصول على كتبه مدققة. كل ذلك يكلف المال والوقت والأعصاب. لا يستحق حقا 10 الكبرى الكبرى. ولكن هذا شيء. اضافية 10 الكبرى لا يهم على الإطلاق في مخطط كبير من الأشياء. وهذا هو السبب أيضا صناديق التحوط الكبيرة تأخذ فقط في المستثمرين الأثرياء بالفعل. السبب ثم 20 من الأرباح ستكون قريبا في مئات الملايين. الآن هذا بالطبع شيء مختلف. ولكنني متأكد من أن أحدا لن يأخذ مثل هذا الحساب الصغير. المكافأة ليست سوى القليل جدا من المتاعب الإضافية المشاركة في القيام بجميع الأعمال القانونية. وبطبيعة الحال، وبمجرد أن يتاجر تاجر الأموال الشعوب الأخرى انه يحتاج إلى الامتثال لبعض اللوائح، وربما الحصول على كتبه مدققة. أنا من التجار الذين يتداولون بالفعل للآخرين. خطر قليل. ويمكن أن تجعل استثناء واتخاذ بعض المخاطر العالية أيضا. أيضا، كان هذا مجرد خيار واحد. من وجود شخص يفعل ذلك بالنسبة لك. إذا كنت لا تعرف أي شخص يمكن القيام بذلك. تقديم المشورة بشأن طريقة لجعل الفوركس عالية المخاطر. ليس الأشياء التي تعتقد أنك غير قادر. أريد فقط أن أعرف ما كنت أستطيع. أنا من التجار الذين يتداولون بالفعل للآخرين. خطر قليل. ويمكن أن تجعل استثناء واتخاذ بعض المخاطر العالية أيضا. أيضا، كان هذا مجرد خيار واحد. من وجود شخص يفعل ذلك بالنسبة لك. إذا كنت لا تعرف أي شخص يمكن القيام بذلك. تقديم المشورة بشأن طريقة لجعل الفوركس عالية المخاطر. ليس الأشياء التي تعتقد أنك غير قادر. أريد فقط أن أعرف ما كنت أستطيع. كوستوس هو الحق. لا أحد يستحق الملح بهم سوف ننظر في أقل من 6 التين، على الأرجح 202 معدلات وحتى ذلك الحين، لا يستحق حقا سمعتهم لتنغمس. لذلك إلى أسفل لك فلة. كنت في حاجة الى تجارة عالية الاحتمال والاستفادة من الحد الأقصى للخروج منه مثل ورشف. الهامش كوقف الخسارة بضع مئات من النقاط تحت 1.2 الكلمة للحماية ضد جميع ولكن أشد توقف أشد (أي ضمان بالطبع). وضع جداول في أسفل إلى 1.2 على الأكثر. أخذ الأرباح في كثير من الأحيان. شطف وتكرار والحفاظ على أصابعك عبرت. انضمت مايو 2010 الحالة: عضو 54 المشاركات أنا فقط لا أعتقد إم جيدة بما فيه الكفاية لجعل الصفقات على بلدي مع الكثير من المخاطر. أنا الفوز التعادل عدد قليل جدا من الصفقات بلدي. ربما بالقرب من 30. السبب الوحيد خرجت التعادل قليلا أنا المتداولة كان بسبب. أنا لا أتذكر المصطلح المناسب لذلك ولكنني يفوز حوالي 2-3 مرات أكثر من خطر. وأيضا لأنني خطر قليلا جدا (1). ألثو أنا ربما من المخاطرة حتى أقل من أن أدرك الآن. ولكن إذا كنت ستعمل جعل صفقات عالية المخاطر 5-100 (لست متأكدا إذا كان من الأفضل لخطر 5 كل التجارة أو 33 أو 50 أو ربما في كل مرة) ثم احتمالي للنجاح هو تقريبا كما هو الحال في كازينو. أود إشارات من شخص يفوز 70 على الأقل من صفقاته. لأنني رأيت أن هناك الكثير من التجار الذين يفوزون كثيرا. أي شخص يعرف المزيد عن الإشارات وكيف موثوق بها هو أي تلميحات انضمت ديسمبر 2006 الحالة: عضو 3،842 المشاركات أنا فقط لا أعتقد إم جيدة بما فيه الكفاية لجعل الصفقات على بلدي مع الكثير من المخاطر. أنا الفوز التعادل عدد قليل جدا من الصفقات بلدي. ربما قريبة من 30. معدل الفوز وحده لا يهم، فإنه حقا لا. فأنظمتي تفوز بالقرب من 20 من الوقت، ولا يزال منحنى الأسهم يرتفع بسرعة. السبب الوحيد خرجت التعادل قليلا أنا المتداولة كان بسبب. أنا لا أتذكر المصطلح المناسب لذلك ولكنني يفوز حوالي 2-3 مرات أكثر من خطر. وأيضا لأنني خطر قليلا جدا (1). ألثو أنا ربما من المخاطرة حتى أقل من أن أدرك الآن. ولكن إذا كنت ستعمل جعل صفقات عالية المخاطر 5-100 (لست متأكدا إذا كان من الأفضل لخطر 5 كل التجارة أو 33 أو 50 أو ربما في كل مرة) ثم احتمالي للنجاح هو تقريبا كما هو الحال في كازينو. أود إشارات من شخص يفوز 70 على الأقل من صفقاته. لأنني رأيت. مرة أخرى، معدل الفوز وحده غير ذي صلة. إذا كنت تأخذ الربح في كل مرة في نقطة واحدة في الربح، في حين وضع وقف الخسارة 100 نقطة بعيدا، وسوف يفوز 90 من الوقت، ولا يزال يفقد أموالك على 10 من الوقت لا يذهب السوق الخاص بك way. Low المخاطر لمكافأة 3 EMA8217s نظام تداول الفوركس 3 يستخدم نظام النقد الأجنبي EMA8217s للعثور على مخاطر منخفضة لمكافأة نقاط الدخول في سوق العملات الشائعة. المتوسط ​​المتحرك: (EMA34 مرتفع، EMA34 إغلاق، EMA34 منخفض) مؤشر التذبذب العشوائي (5،3،3) تأكيد الاتجاه: أنماط الشموع الصاعدة والهبوطية يحدد هذا المؤشر أنماط انعكاس الشموع الصاعدة والهبوطية الأكثر شعبية بالنسبة لك. 3 EMA8217s فوركس ترندينغ سيستيم يوروس 5 مين الرسم البياني 1. تحديد الاتجاه: هل 3EMA8217s مشيرا صعودا وهبوطا أو شقة لأسفل. (ندخل أي صفقات في سوق شقة) 2. ونتيجة لذلك، فإننا سوف ننظر فقط لإمكانية بيع إدخالات في اليورو دولار. 3. ننتظر مسيرة نحو 3 إما 8217s للحصول على أفضل دخول ممكن (منخفضة المخاطر). 4. رالي العودة نحو 3EMA8217s تحقق من مذبذب ستوش (هل هو ذروة شراء، قيمة 80) إذا كان الجواب نعم، 5. الآن تحقق من نمط الشموع الهبوطي لتحديد دخولك قصيرة في السوق. 6. تظهر الصورة أعلاه حيث دخلنا قصيرة اليورو مقابل الدولار الأميركي (3EMA8217s أسفل، ستوش ذروة الشراء، النمط الهبوطي). 7. تعيين وقف الخسارة فوق نمط الشمعدان الهبوطي واستخدام المخاطر لمكافأة 1.5 أو أفضل تحميل الفوركس محلل للمحترفين اليوم تقييمات العملاء بواسطة جون أموس في أكتوبر 22، 2015 كان ذلك قراءة موافق. أحضرت هذا واحد لأنني قد انتهيت للتو قراءة والابي التداول كتاب لاحق من قبل بوكر. لذلك، كنت مهتما لقراءة بعض من الاشياء السابقة له. أنا حقا أحب والابي التداول. استراتيجية الفوركس 10 لديها المعلومات الأساسية التي يمكن العثور عليها في معظم المواقع نتحدث عن التداول بشكل عام. ما كنت أحبه حول ذلك هو أنه غطى بعض الأخطاء التي قام بها في رحلة لتصبح تاجر أفضل. شخص واحد وجد هذا مفيد روبس صفقة حقيقية من قبل K. سليمان في 23 يونيو 2010 لقد تم التداول التجريبي لمدة 6 أشهر الآن، مع القليل من التداول المباشر في سبورتس مع نتائج مختلطة (يبدو أساليبي سليمة، ولكن عدم ثقتي هو اسوأ اعدائي). خلال رحلاتي إيف حاولت استراتيجيات مختلفة من المدى القصير إلى المدى الطويل وكل شيء بينهما، و إيف تأتي إلى استنتاج مفاده أن التداول على المدى القصير أفضل يناسب شخصيتي ومستوى الصبر. ومع ذلك، كافح إيف مع حقيقة أن خطر بلدي هو عادة رأسا على عقب جميلة (على سبيل المثال 10 نقطة الحد، 30-40 نقطة سي)، وهو عكس تماما لما مديري التداول. عندما قرأت لأول مرة روبس يبوك كنت مرتاحا من حقيقة أنه يدعو أساسا بس على الحكمة كونفنتيال أن التاجر يجب أن يكون 1: 2 أو أعلى نسبة المخاطرة وإلا ستضرب في نهاية المطاف حسابك. لقد كان أحد أتباع روب لفترة من الوقت الآن، حتى حضر واحدة من الحلقات الدراسية له، ويمكنني أن أقول لكم مباشرة حتى أن هيس دليل حي على أن تتمكن من أن تكون تاجر ناجح في حين بكينغ الحكمة التقليدية. كما ذكر المراجعون السابقون: هذا الكتاب يكسر تداول الفوركس وصولا إلى الأساسيات ويعطي القارئ أسس سليمة للبناء على كوسيلة لبناء رصيد حسابك على ما لا يقل عن 10 نقطة في اليوم (ليس مهمة سهلة بتو، ولكن بالتأكيد قابلة للتنفيذ). تداول الفوركس ليس سهلا من أي امتداد، ولكنني أعرف من التقدم المحرز في ستة أشهر فقط أنه من الممكن لجعل التداول الحية لطيفة (إيف لا تزال حصلت على طرق للذهاب، ولكن سوء الوصول إلى هناك في نهاية المطاف) ونهج روبس هو كما يبدو أنها تأتي إذا كان التداول على المدى القصير هو المفضل لديك مو كما هو بالنسبة لي. هل كان هذا التقييم مفيد بالنسبة لك هذا هو كتاب قصير عن العملات التجارية. على مجرد أكثر قليلا من 30 صفحة روب بوكير يضع خارطة طريق للنجاح. وهو يتحدث عن المخاطر في سوق العملات - مثل تشغيل من الدب لا تؤكل - والأهمية لوقف الخسارة. انه يتحدث عن الأهداف - هدفه هو 10 نقطة. لن تجد مخططا واحدا في الكتاب إلى جانب منحنى رأس مال واحد للاستراتيجية 10. لن تجد استراتيجية محددة للدخول أو الخروج. ولكن بوكر هو توجيه المبتدئين من خلال تسلسل بسيط جدا من المبادئ. كما يحدث انه يقدم عشرة مبادئ تداول 10 نقطة مثل: تعيين الحد اليومي على الخسائر أو: تعيين حد زمني على التداول الخاص بك لهذا اليوم أو، المهم: هل الكثير من التجارب. . الكتاب كله هو مكتوب بطريقة جهد - ولكن لا ينخدع: إذا كنت تتبع النصائح، تتبع حقا لهم، سترى بعض النجاح، مضمونة. سوف تحتاج إلى استراتيجية الدخول والخروج، ولكن بعد ذلك - إذا كنت التمسك بوكير المشورة - سوف تجعل أكثر مما تخسر. قرأت الاستراتيجية 10 منذ سنوات عديدة و بقيت المبادئ الرئيسية معي مثل إبرة البوصلة: الهدف لبعض المكاسب كل يوم، لا تذهب للملايين في تجارة واحدة - البنك 10 نقطة والرقص. أرقص فقط. لقد نسيت تفاصيل في السنوات الأخيرة، ولكن الآن، مع طبعة جديدة إعادة قراءة الكتاب الاليكتروني ويشعر الرغبة في أن يوصي للآخرين لقراءة وإعادة قراءتها، ننسى التفاصيل ولكن التجارة بشكل جيد، تسترشد من قبل استراتيجية 10. هذا هو الكثير لأقل من 2 باكز. هل كان هذا التقييم مفيد بالنسبة لك كتاب رائع من أي وقت مضى من قبل K V مورل في ديسمبر 25، 2014 كتاب رائع من أي وقت مضى. يشرح أهمية الأهداف الصغيرة وضربها في كثير من الأحيان. إذا كنت تقرأ هذا الكتاب والبدء في اتباع نصيحتها، تأكد سترى تقدما جيدا في التداول الخاص بك. بدلا من توقع انتصارات كبيرة (نقاط ضخمة) فقط التركيز على 10 نقطة في اليوم. كل ما يكفي لتكون مربحة باستمرار. إذا كنت مربحة باستمرار. ثم ما هو مطلوب آخر ليكون في بين مجموعة التجار النخبة 5. غيرت حقا ذهني نحو التداول لنقاط ضخمة. (وليس الحصول عليها أكثر من مرة) وكان هذا التقييم مفيد لك موي بينو. جيد جدا. بي أوريونجيف أون نوفيمبر 11، 2012 إستي ليبرو دا لا كليف سوبري لاس أوبيراسيونيس كيو سي بيدن أوبتينر لا مايوريا دي أوكاسيونيس إن لوس باريس دي مونيداس y سي سي سيغن لاس إنستروتشيونيس دي إست ليبرو إن أونوس 5 أنتيليديوس بيد أوبتينيرز نواكوتيميروس إمبريزيونانتيس كون لوس كيو كوالكيرا بيد سالير دي بوبري y فيفير دي إستا أكتيفيداد أنتي تودو تينر باسينسيا، كونستانسيا y ديسيبلينا يا كيو بور لا أمبيسيواكوتن إس كيو سي بيرد لا مايوريا ديل كابيتال. ------- يوفر هذا الكتاب المفتاح على العمليات التي يمكن الحصول عليها في معظم الحالات زوج العملات وإذا كنت تتبع التعليمات الواردة في هذا الكتاب يمكن الحصول على حوالي 5 سنوات مع أرقام مثيرة للإعجاب أن أي شخص يمكن أن تترك هذا الفقراء و والنشاط الحي، وقبل كل شيء الصبر والمثابرة والانضباط، لأن الطموح هو أن تفقد معظم رأس المال. هل كان هذا التقييم مفيدا لك قيمة وعميقة في المعرفة، ممتازة حقا مع استراتيجية الفوركس 10، وأخيرا لدي ما أحتاج إلى وضع قدمي على الأرض مرة واحدة وإلى الأبد، إن لم يكن سوء الذهاب القرد. أنا من بين الذين يضيعون أيام بعد أيام ينظرون إلى الرسوم البيانية ويشعرون كيف يخشونني مني، وأعتقد أنني أستطيع أن أجد وسيلة للسفر حول تحرك السوق من أعلى إلى أسفل (على الرغم من الغريب إيف بحثت عنه لمدة عام ونصف ولا يزال لا يمكن العثور عليه) أو أن كل التجارة يمكن أن يكون الفائز، أو أنني بحاجة مئات ومئات من النقاط في التجارة من أجل أن تكون ناجحة. روب خفضها إلى بسيطة والعنصر، كما أحب، ولكن في الغالب إلى ما يعمل حقا، وترك من الواضح أن التعقيد ليس ما يأخذ للنجاح في التداول. باختصار، يوفر الكتاب الاليكتروني أفكار قيمة بالنسبة لي في محاولة لتناسب شخصيتي وأسلوب. أنا لا أعرف كم من الوقت سوف يستغرق مني حتى الآن، ولكن مع روبس استراتيجية 10 لدي نقطة الانطلاق. جدا روح الدعابة جدا، التي سوف تريد قراءتها ألف مرة، ولكن خاصة عميقة جدا في المحتوى والحكمة، وصوت التجربة في روعة بأكملها. شكرا روب هذا هو الكتاب الاليكتروني الرائع. كان هذا الاستعراض مفيد لك روب بوكير هو لورا إنغالس وايلدر من فكس التداول المؤلفين من قبل نيد كيلي في يونيو 27، 2010 روب يفعل ذلك مرة أخرى استراتيجية الفوركس عشرة هو مكان ممتاز لتاجر الفوركس الجديد والطموح للبدء. فإنه إما حفظ لك الألم والإحباط من اتباع مسار البالية جيدا نفسك، أو، على الأرجح، وسوف تعطيك معاينة ما كنت في ل، وبعض الطمأنينة أنه أمر طبيعي. ثم إذا كان كل ما يغرق في، وسوف توفر مسار ثابت وثابت أن يؤدي إلى النجاح كلما كنت على استعداد لمتابعة ذلك بفضل لورا إنغالس وايلدر، لم نكن بحاجة إلى تحمل التجارب المؤلمة على الحدود لنقدر ما كان عليه ، وبنفس الطريقة، روب بوكير يمكن أن توفر لك تجارب مؤلمة في سوق العملات الأجنبية. لإصدار الفيلم من فكس 10، وأنا على يقين من أن روب سوف يلقي نفسه في دور مايكل لاندون، يلعب عكس ميليسا فرانسيس، ولكن سوف يضع على الاحذية بنفسه، أو تقديمها إلى مشاركه في نجمة لديك فقط أن نسأل وولدجد (ما الذي كان ليتل جو تفعل) كان هذا الاستعراض مفيد لك ليس فقط عن الفوركس التجار، نيوبيس خصيصا مثلي، ليست معزولة والكائنات لا معنى لها، وعواطفنا تدفع لنا وتجارتنا، في كثير من الأحيان مع نتائج كارثية في البداية الوحيدة . روب بوكير تبين لنا في هذا الكتاب استراتيجية، وليس لتصبح مليونيرا، حتى لو كنت تستطيع مع نصيحته، ولكن لكسب الانضباط والثقة والمعرفة، وأخيرا تصبح أفضل التجار والحصول على الربح. في مثل قراءة كتاب المساعدة الذاتية مصممة خصيصا لنا التجار. شكرا روب. كان هذا الاستعراض مفيد لك التداول للدخل من قبل غاري غراي في يونيو 22، 2010 لفترة طويلة كنت أبحث عن وسيلة لتكملة دخل التقاعد بلدي عندما تعثرت لحسن الحظ عبر روب بوكيرس الموقع. واحدة من الكتب في وقت مبكر أنا تحميلها كانت الاستراتيجية 10. أصبح هذا الأساس لتداول بلدي من ذلك الوقت. أنا الآن مجرد التجارة للدخل لا رياح. استهدف زوج اليورو الأمريكي والتجارة من 03:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (17.00 مساء وقتي) وضرب عادة هدفي من 10 نقطة، من قبل العديد من الكثير كما يسمح بلدي برنامج إدارة الأموال، في غضون 60 دقيقة أو نحو ذلك، وأحيانا أقل من بضع دقائق فقط . يتم عملي لهذا اليوم الآن إلى ستاربكس عمل رائع روب، مواكبة العمل الجيد، وأوصي قراءة كل المواد روبس، طالما لديك روح الدعابة وهذا هو. هل كان هذا التقييم مفيد بالنسبة لك الكتاب الإلكتروني العظيم لتجار الفوركس في جميع المستويات بي J سي في 28 يونيو 2010 هذا الكتاب مفيد لجميع المتداولين كما يمكنك التنقل في الصعود والهبوط والتقلبات والمنعطفات التي تأتي مع التداول. انها لن اقول لكم كيفية جعل 5000 بين عشية وضحاها لكنها سوف اقول لكم فكرة بسيطة عن كيفية أن تكون مربحة وناجحة على نطاق أصغر باستمرار. فهو يوفر لك نقطة الانطلاق وبعض الاتجاه كما يمكنك تطوير أسلوب الخاصة بك والأساليب. وفي الوقت نفسه، مكتوبة في أسلوب صادق وروح الدعابة التي هي روب بوكير. في كتاب لقراءة الآن وكل ذلك في كثير من الأحيان على الطريق الذي يعطي بعض المنظور والأفكار التي قد تفقد مع مرور الوقت أثناء التداول. ثانكس روب 3 أشخاص وجدوا هذا مفيدا

No comments:

Post a Comment